الأسعار المناسبة لبيع الحقيبة الرياضية

حقائب رياضية مناسبة للرياضيين من الرجال والنساء. تم تصميم هذه الحقائب بحيث يمكن للأشخاص حمل ضرورياتهم معهم بسهولة. في المتاجر التي تبيع المنتجات الرياضية، يتم إنتاج الحقائب وفقاً لأذواق المشترين وبأسعار أقل من السوق. هناك حقيبة رياضية للبيع في جميع المراكز وهي معروضة للمشترين بأحجام مختلفة وتصميمات عصرية.

الأسعار المناسبة لبيع الحقيبة الرياضية

خطوط إنتاج حقيبة رياضية بتقنیات حدیثة

خطوط إنتاج حقيبة رياضية بتقنیات حدیثة يولي المصنعون أيضا اهتماما خاصا بالمواد المستخدمة في الأكياس. على سبيل المثال، يبدأ الإنتاج بالأقمشة المقاومة للماء. يتم إنتاج جميع الموديلات بطريقة صحية وصديقة للبيئة. يتم توفير أقمشة التوازن بشكل عام من أجل المتانة. تتمتع الحقائب الرياضية ذات الأقمشة المضافة ببنية قوية. يتم نقل الترمس أيضا في حاويات. يتم تخزين المشروبات في عبوات حرارية. لهذا: يمكنك صنع المشروبات التي تريد أن تبقيها باردة. يمكنك الاحتفاظ بها باردة لمدة 2-3 ساعات في المتوسط. باختصار، يتم النظر في جميع التفاصيل المتعلقة بالرياضيين. يتم تضمين الحقائب الرياضية بطريقة تناسب احتياجاتهم تماما. بشكل عام، يجب أن يمر إنتاج حقائب الظهر من خلال عمليات مختلفة مثل اختيار المواد، والتصحيح، والانتهاء، وإعداد المستودعات، وصب السكين، والقطع، والطباعة البيضاء، والخياطة، والتعبئة والتغليف. عادة ما يتم تجميع حقيبة الظهر من عشرات أو حتى مئات القطع.

تعقيد إنتاجه واضح. الخياطة هي الحلقة الأكثر أهمية في إنتاج حقائب الظهر، والتي تؤثر بشكل مباشر على الجودة الشاملة لحقيبة الظهر. لكن الخياطة تنقسم إلى فئتين: خياطة القطعة الأمامية، خياطة التماس، بطانة الخياطة، خياطة الحشو، خياطة الجيب الجانبي، ملحقات الخياطة (حزام الكتف، الحزام، الجيب)، أجزاء التجميع، رأس التثبيت. هناك العديد من العمليات الصغيرة في كل عملية، مثل خياطة القطعة الخلفية وحزمة الخياطة عالية السرعة. لخياطة حقيبة رياضية مبطنة، اقطعي القطع أولاً. ستحتاج إلى مستطيلين مقاس 37 × 45 سم من مادة البطانة وشريطين مقاس 8 × 35 للحبل. يمكنك استخدام القماش الخارجي لهذا الغرض، ما لم يكن سميكا جدا (قماش، جينز، إلخ)، لذلك قد يكون من الصعب إغلاق الكيس لاحقاً. في هذه الحالة، استخدم مادة أولية أو مادة تباين ثالثة، وقم أيضا بقص قطعتين مقاس 37 × 45 سم من القماش الخارجي وقطعة واحدة مقاس 10 × 16 سم للسلك.

إذا أردت يمكنك خياطة الجيب الخارجي بأقمشة مختلفة والآن نذهب إلى نفق الحبل السري. قم بطي الطرف القصير بمضاعفته إلى اليسار لمدة 1 سم والكي والخياطة إلى الحافة. ثم قم بطي الشرائط اليسرى من المنتصف بالطول وقم بكي الطية. الصق كل شيء معا باستخدام خط صغير على الجزء الطويل وضع قطعة في كل جزء في منتصف الجانب الأيمن من قطعة قماش خارجية. قم بخياطة كل شيء معا باستخدام درز صغير الآن لإغلاق ربطة العنق: قم بقص الجانب الأيسر من القماش إلى نصفين بالطول وقم بكي الطية. افتح السحاب، وقم بطي حافتي القطع إلى خط الوسط وكي كل شيء مرة أخرى. الآن قم بطي السحاب من المنتصف بحيث تكون الحواف المقطوعة بالداخل، وقم بتصويب كل شيء مرة أخرى وخياطته على طول الحواف الطويلة القريبة من الحافة. قسّم القطعة إلى قسمين بحيث يكون كل منهما 8 × 2.5 سم. قم بطيها إلى قسمين وضعها على جانبي القماش الخارجي 8 سم فوق الزوايا. قم بخياطتها بغرز صغير.

حقيبة رياضية للبيع وتصدير إلى العراق بسعر المناسب

حقيبة رياضية للبيع وتصدير إلى العراق بسعر المناسب لقد اجتذبت شنطة رياضية التي يتم إنتاجها بأفضل جودة وأفضل قماش الكثير من الطلب في الأسواق المحلية والأجنبية. هذه الحقائب مطلوبة بشدة من مختلف البلدان، وخاصة العراق. تقوم مراكز التصنيع بتصدير مختلف أنواع الحقائب الرياضية بأحجام مختلفة وجودة عالية إلى العراق من خلال طرق النقل المختلفة. يتم تصدير حقيبة صغيرة بأسعار معقولة جدًا، وبالتالي فإن الطلب على هذا المنتج يتزايد يوماً بعد يوم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا